التخطي إلى المحتوى الرئيسي

قروض بدون فوائد – إسلامية

Islamic-Banking-Surrogate-Islamic-finance-or-the-known-unknown

هل فكرت يوما بالحصول على قرض للزواج او لشراء سيارة او شقة او الدخول فى مشروع او حتى سداد دين او بناء منزل
هل شاهدت اعلانات البنوك البراق التى تظهر ان كل شى سهل ويسير ولكن عند التقدم للحصول على قرض تفاجات بالاجراءات الصعبة والاوراق والمستندات التى تحتاج اسابيع لاعدادها من كشوف مرتبات وضامنين وحد ادنى وحد اقصى وسجل تجارى وبطاقة ضريبية وشهادات بنكية ورسوم استعلام بالالاف وكثيرا من مثل هذة المعوقات.
هل تحطمت طموحاتك عندما تم رفض طلبك بدون حتى ذكر الاسباب بعد معاناة الاجراءات ودفع الرسوم وبذل الوقت والجهد.
بعضُ الأشخاص يبحثون عن حلولٍ ائتمانية بدون تكلفة أو قليلة التكلفة، سواءً لتغطية تكاليف المعيشة أو لتحقيق أهدافٍ مالية معيّنة كتأسيس مشروع خاص وغيرها.
لهذا تقوم بعض الجهات بتوفير قروضٍ بدون فوائد، وغالباً ما تكونُ هذه القروض لفئات الدخل المنخفض والمتوسط أو لتشجيع رواد الأعمال.

نموذج طلب

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شراء سيارة دون المال أو يحظر بنك

سيارة أو أي نوع آخر من المركبات شرط لمعظم الناس، لا سيما إذا كان لديك عائلة أو وظيفة تتطلب منا السفر لمسافات طويلة. على الرغم من أنه من الممكن تماما لتوفير ما يكفي من المال لشراء سيارة، نوصي باستخدام قرض سيارة لشراء سيارة. معظم الناس يعتقدون أنهم بحاجة إلى أن يكون تصنيف الائتماني ممتاز للحصول على قرض سيارة، عندما، في الواقع، هناك الكثير من قروض السيارات متاحة لهؤلاء مع عشرات الائتمان أقل. ابحث عن والموافقة على قرض سيارة عندما يكون لديك درجة ائتمان منخفضة يمكن أن تكون صعبة قليلاً ولكن لم يكن من المستحيل، حتى لا بالإحباط. هل يمكنك استعارة لسيارة جديدة أو سيارة مستعملة؟ هنا هو الحل للمشكلة الخاصة بك في نهاية المطاف. الحل للبحث الخاص بك هنا.

قرض لتمويل بناء أو شراء منزل || بناء أو شراء منزل

Posted on  15 April 2019 By altmwyl تمويل بناء أو شراء منزل يمكن أن تكون عملية أكثر صرامة. يمكنك اختيار لتمويل بناء المنزل الخاص بك مع الحصول على قرض. نحن نقدم لك قرض الذي يغطي كامل عملية البناء أو الشراء من منزلك. ويمول البناء على قرض بناء في الأجل القصير أو الطويل بسعر فائدة منخفض نسبيا. قرض بناء يمكن استخدامها طوال مدة العملية، وتسدد مرة واحدة للانتهاء من أعمال البناء. تمويل بناء أو شراء منزل يمكن أن يكون أكثر تعقيداً، ونحن نقدم لك قرض الذي سوف تساعدك على تمويل منزل أحلامك. الحل للبحث الخاص بك هنا. التقدم بطلب للحصول على قرض

القرض بدون فائدة

القرض معدل الصفر رهن، تدفع دون فائدة، لا الخبرة. شروط منح الموارد وإضافة غيرها من القروض لشراء أو بناء منزل جديد، تفي بمعايير الأداء للطاقة، أو للحصول على السكن لمقر إقامة المقترض. عند شراء سهم ما، لا مجال للتفاوض على السعر، بل يجب شراؤه بسعر السوق في ذلك الوقت. في حين أن في سوق العقارات يكون التفاوض أساس عملية البيع والشراء، كما أن هناك مجالا كبيرا لشراء عقارات بأقل من قيمتها، مثل عقار شخص متوفى، أو البيع بسبب حالات الطلاق. يتمثل ذلك في الاستفادة من الأموال التي تنفقها الحكومة وشركات الاستثمار على البنية التحتية، مثل الطرق والسكك الحديدية والمطارات. ومثل هذه المشاريع تزيد قيمة الأسعار في المدن والضواحي، التي قد كانت تعاني من مشكلات سابقة بسبب صعوبة الوصول إليها. كما أن الاستثمار في المشاريع الجديدة، مثل المستشفيات والجامعات ومراكز التسوق، يوفر فرص العمل ويزيد الطلب على المساكن. وكلما زادت وسائل الراحة والترفيه في مكان ما، ارتفعت أسعار المساكن به، وبالتالي سوف يستفيد المستثمر في مجال العقارات من ذلك، من دون أن يتكلف شيئاً.